غرفة القصيم توقع مذكرة تفاهم مع عيادات الأعمال عن بعد

غرفة القصيم توقع مذكرة تفاهم مع عيادات الأعمال عن بعد
https://www.newsalwatan.com/?p=109238751
الزيارات: 23
التعليقات: 0

وقعت الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم مذكرة تفاهم مع شركة عيادات الأعمال التجارية ظهر الاثنين 12 محرم 1442هـ ومثل عيادات الأعمال رئيس مجلس إدارتها الأستاذ: ثامر الفرشوطي وذلك عبر الاتصال المرئي.
أمين عام الغرفة الأستاذ: محمد الحنايا رحّب بهذه المذكرة مؤكداً حرص الغرفة على دعم وتمكين كل ما من شأنه دعم رواد ورائدات الأعمال عبر الشراكات والبرامج المتنوعة.
مشيراً إلى أن المذكرة تسعى لرفع مستوى الدعم لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المنطقة في مجال الاستشارات المتخصصة وإقامة الفعاليات وورش العمل المشتركة وتقديم الدعم اللوجستي والمعنوي بما يسهم في نمو المشاريع بمنطقة القصيم تحقيقاً التطلعات والرؤى المنشودة.
من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة عيادات الأعمال الأستاذ: ثامر الفرشوطي عن شكره وامتنانه لغرفة القصيم على دعمها وتذليلها لكافة العقبات مؤكداً أن هذه الشراكة ستسعى إلى تقديم المبادرات والحلول والاستشارات لتيسير العمل لدى قطاع الأعمال بمنطقة القصيم.
الجدير أن غرفة القصيم خصصت عبر موقعها الإلكتروني أيقونة لتقديم الاستشارات المجانية لرواد الأعمال وذلك من خلال: www.qcc.org.sa

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*