سمو أمير القصيم يكرم أبناء الشيخ فهد العويضة ـ رحمه الله ـ نظير ما قدموه من مبادرات ودعم للمشاريع الخيرية بالمنطقة

سمو أمير القصيم يكرم أبناء الشيخ فهد العويضة ـ رحمه الله ـ نظير ما قدموه من مبادرات ودعم للمشاريع الخيرية بالمنطقة
https://www.newsalwatan.com/?p=109238471
الزيارات: 45
التعليقات: 0

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , في مكتبه بديوان الإمارة بمدينة بريدة , اليوم , أبناء الشيخ فهد العويضة ـ رحمه الله ـ وذلك نظير ما قدموه من دعم للمشاريع الخيرية بالمنطقة , بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وقاضي الاستئناف بالقصيم فضيلة الشيخ إبراهيم الحسني , ومدير عام جمعية البر بمدينة بريدة الدكتور محمد الثويني , وأبناء الشيخ العويضة ـ رحمه الله ـ.

واستمع سموه من قاضي الاستئناف بالقصيم عن تبرع ودعم مبادرات الشيخ فهد العويضة ـ رحمه الله ـ وأبنائه من خلال عدة مبادرات ومشاريع اجتماعية , بالإضافة إلى الأعمال الخيرية الأخرى , مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه وتشجيعه الدائم لكل عمل خيري يقوم به أبناء المنطقة.

وثمن سمو أمير منطقة القصيم ما يقدمه أبناء الشيخ فهد العويضة ـ رحمه الله ـ التي تعكس رعاية العديد من المشاريع الخيرية بالمنطقة والاهتمام بها ورعايتها , مؤكداً أن ما نراه من مشاريع خيرية متعددة ومنضبطة بالأنظمة يعكس واقع العمل الخيري والاجتماعي الدائم.

وقال سموه : ما جزاء الإحسان إلا الإحسان ، إذ أن المنطقة تنعم ولله الحمد بخيرية أبنائها وبذلهم وعطائهم لدعم الأعمال الخيرية ومثل هذه المبادرات المباركة , التي انعكس من خلالها نشاطاً عالياً في الأعمال الاجتماعية ، بمدينة بريدة ومحافظات ومراكز المنطقة كافة , مقدماً شكره لأبناء فهد العويضة على ما قدموه من دعم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*