مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية يشارك في مسائية رؤية 2030 في محافظة طريف

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية يشارك في مسائية رؤية  2030 في محافظة طريف
https://www.newsalwatan.com/?p=109238320
الزيارات: 19
التعليقات: 0

شارك فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ خالد بن ناصر الحميد بكلمة توعوية عن مستهدفات رؤية 2030 وفق مؤشراتها المعتمدة والتي نظّمتها إمارة منطقة الحدود الشمالية ، في محافظة طريف بعنوان “تمكين الصناعات والمدن الصناعية والتقنية وفق مستهدفات رؤية 2030 “, وذلك ضمن مشروع مسائية الرؤية, بحضور محافظ طريف بدر بن نجر الصقر، وعدد من مديري فروع الجهات الحكومية ورجال وسيدات الأعمال، وذلك بقاعة الأهالي بالمحافظة.
وتناولت الكلمه التي ألقاها فضيلته أهمية رفع أداء درجات التنسيق والتعاون البناء بين القطاعات الحكومية والقطاعين الربحي وغير الربحي بما يسهم في تحقيق تطلعات ولاة أمرنا حفظهم الله.
كما رفع فضيلته شكره وامتنانه لأمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز على مايقوم به من جهود كبيرة في سبيل تحقيق المنجزات وتذليل الصعاب في تطوير الخدمات ومتابعة المشاريع في المنطقة، وحرص سموه الكريم على عقد وإقامة مثل هذه الفعاليات واستمراريتها بما يخدم الصالح العام لرفعة الوطن والمواطن معاً.
وبين فضيلته أن تدشين سموه لهذه المبادرة يعد بحد ذاته دعماً وتحفيزاً للنهوض بكل ما من شأنه الإسهام في تقدم ورقي منطقة الحدود الشمالية بشكل خاص .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*