الاستاذة / فاطمة بنت فهم الشهراني تحصل على ائزة ( شهادة التميز من الاتحاد العالمي والتريبل فايت )

الاستاذة / فاطمة بنت فهم الشهراني تحصل على ائزة ( شهادة التميز من الاتحاد العالمي والتريبل فايت )
https://www.newsalwatan.com/?p=109238227
الزيارات: 35
التعليقات: 0

حصلت الاستاذة / فاطمة بنت فهم الشهراني ، الناشطة الاجتماعية والتطوعية ، على جائزة ( شهادة التميز من الاتحاد العالمي والتريبل فايت ) لدورها فى العمل المجتمعي والتنموي والتطوعي والإنساني.

وقال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد العالمي للدفاع عن النفس الأستاذ محمد قرهم بقوله : تعد جائزة “التميز ” مبادرة من الاتحاد العالمي للدفاع عن النفس لكل من له مشاركات مجتمعية وتنموية وانسانية في مجتمعنا السعودي ، وهى جائزة لتكريم رواد ورائدات العمل المجتمعي في كل المجالات (السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتنموية والتسويقية والفنية )، وذلك تقديرا للدور المجتمعي والريادي تجاه خدمة الشعوب والمجتمعات .

وصرح رئيس الاتحاد العالمي للدفاع عن النفس الدكتور / منصور بن سعران لصحيفة ( الرؤية الدولية ) بقوله : تم اختيار الاستاذة / فاطمة الشهراني لنيل هذه الجائزة ضمن مجموعة من رائدات العمل المجتمعي في وطننا الغالي .

وقد أعربت الاستاذة فاطمة الشهراني عن سعادتها واعتزازها بالجائزة، متوجهة بالشكر والتقدير لرئيس الاتحاد العالمي للدفاع عن النفس الدكتور منصور بن سعران لتشجيعه الدائم للشباب والشابات المبدعين في العمل المجتمعي والتنموي والتطوعي لتحقيق رؤية ٢٠٣٠ .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*