“مصريون في حب الخليج” تستنكر محاولات الوقيعة بين مصر والكويت

“مصريون في حب الخليج” تستنكر محاولات الوقيعة بين مصر والكويت
https://www.newsalwatan.com/?p=109233540
الزيارات: 311
التعليقات: 0

إخبارية الوطن الإلكترونية – عهود الدوسري :

عبرت جمعية مصريون في حب الخليج، برئاسة عادل حنفي، عن رفضها لحالة التراشق على مواقع التواصل الاجتماعي بين مغردين كويتيين ومصريين.

وأكدت الجمعية في بيانها أن هذه المشاحنات لا تعبر عن طبيعة العلاقة القوية بين البلدين، مشيرة إلى أن مصر والكويت تربطهما علاقات تاريخية وترابط على كافة المستويات.

وأشار عادل حنفي، رئيس الجمعية، إلى أن هذه المحاولات من البعض لن تعكر صفو الترابط، ولن تنجح في إحداث أي وقيعة بين البلدين.

ولفت حنفي، إلى أن جمعية مصريون في حب الخليج، والتي تمثل جموع المصريين العاملين في دول مجلس التعاون الخليجي، تضم صوتها إلى كل العقلاء والمثقفين في مصر والكويت لوقف حالة التراشق، وتفويت الفرصة على بعض المحاولات الخبيثة في إحداث الوقيعة بين البلدين.

وقال: العلاقة القوية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الصباح، والتفاهم المشترك في العديد من الملفات ذات الاهتمام المشترك أكبر بكثير من مهاترات البعض ممن يحاولون إحداث وقيعة بين مصر والكويت.

ودعا عادل حنفي، أبناء مصر والكويت لعدم الانجرار وراء محاولات البعض لإثارة الفتنة وتشويه العلاقات التاريخية، مشددا على ضرورة التوقف تماما عن نشر أي عبارات أو صور أو فيديوهات مسيئة، والتأكيد دائما على أهمية إعلاء لغة الوحدة بين الشعوب العربية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*