محافظ الجبيل: كلمة خادم الحرمين الشريفين تؤكد الحرص على صحة المواطن والمقيم

محافظ الجبيل: كلمة خادم الحرمين الشريفين تؤكد الحرص على صحة المواطن والمقيم
https://www.newsalwatan.com/?p=109232509
الزيارات: 21
التعليقات: 0

أشاد محافظ الجبيل عبدالله بن ناصر العسكر، بما تضمنته كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الموجهة لإخوانه وأخواته، وأبنائه وبناته، المواطنين  والمقيمين على أرض هذه البلاد المباركة، والتي تناولت جهود واهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- في مواجهة جائحة فيروس كورونا.

وأكد محافظ الجبيل أن كلمة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، تجسد دعم القيادة ومتابعتها الدائمة، لكافة الجهود الوطنية التي تبذلها جميع القطاعات الحكومية، للحفاظ على صحة المواطن والمقيم، وتعبر عن الوضوح والشفافية المطلقة التي تتعامل فيها المملكة مع تداعيات هذا المرض.

وأضاف : “أن الإمكانيات الكبيرة التي وفرتها القيادة للتعامل مع المرض، ساهمت في تحسين أداء العاملين في المجال الصحي والجهات ذات العلاقة في مواجهة هذه المرحلة الدقيقة، مما يعزز مكانة المملكة وقدرتها في توفير منظومة شاملة ومتكاملة من الرعاية الصحية المتميزة للمحافظة على صحة المواطن والمقيم.

وقال “العسكر” : توجيهات خادم الحرمين الشريفين -أيده الله-، تمثل نهج واضح، لكافة قطاعات الدولة في التعامل مع هذه المرحلة، وتؤكد قوة المملكة في مواجهة هذه الظروف التي يشهدها العالم جراء هذا الوياء، وتسخير كافة جهودها للحد من انتشاره.

ورفع محافظ الجبيل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية -حفظهم الله-، على ما يولونه من رعاية واهتمام بالمواطن والمقيم، ومتابعتهم الدائمة لكافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية التي تبذلها مختلف القطاعات الحكومية في محافظة الجبيل، للتعامل مع هذا المرض، سائلا الله أن يحفظ لبلادنا قادتها وأمنها وإيمانها ورخاءها، وأن يبعد عنها كل مكروه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*