غرفة القصيم تهيب بملاك العقار التنازل عن المدة الاحترازية للمستأجرين

غرفة القصيم تهيب بملاك العقار التنازل عن المدة الاحترازية للمستأجرين
https://www.newsalwatan.com/?p=109232491
الزيارات: 15
التعليقات: 0

تهيب الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم بملاك العقار بالمنطقة من رجال وسيدات الأعمال مراعاة مدة الإجراءات الاحترازية الحالية ضد انتشار فايروس كورونا وإعفاء المستأجرين من قيمة احتساب هذه المدة تعاونناً مع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وسعياً لاستمرارها في سوق العمل.
أمين عام الغرفة الأستاذ: محمد الحنايا مبيناً أن إعفاء المستأجرين خلال مدة الإجراءات الاحترازية يسهم في النمو الاقتصادي ويمكنهم من إكمال مشاريعهم مما ينعكس إيجاباً على القطاع الخاص.
معرباً عن شكره لجميع رجال الأعمال المبادرين في إعفاء المستأجرين مهيباً بمضاعفة الجهود المبذولة تحقيقاً لتوجهات وتطلعات القيادة الحكيمة أيدها الله.
الجدير أن غرفة القصيم خصصت عبر موقعها الإلكتروني منصة خاصة للمبادرين من رجال المال والأعمال للتسويق لمنشآتهم العقارية وإبرازهم إعلامياً لما قدموه من مبادرة نوعية ورسالة وطنية باعتبار ذلك جانباً من مبادرة الغرفة (وطننا يستحق) فيما يرتبط بالجانب الاقتصادي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*