لجنة الذكاء الاصطناعي بغرفة الرياض تعقد اجتماعها الأول

لجنة الذكاء الاصطناعي بغرفة الرياض تعقد اجتماعها الأول
https://www.newsalwatan.com/?p=109232206
الزيارات: 25
التعليقات: 0

عقدت لجنة الذكاء الاصطناعي بغرفة الرياض أول اجتماعاتها، وذلك يوم الثلاثاء 3 مارس 2020م في مقر مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وبدأ الاجتماع بين أعضاء اللجنة بانتخاب الأستاذ عبدالله العجلان رئيساً للجنة، وانتخاب الأستاذ محمد العمر نائب للرئيس، كما تضم اللجنة في عضويتها كلا من نواف الضراب، وليد البلاع، احمد كريري، صفوان المضيان، عبدالعزيز الحمادي، وخالد الباز.

وأكد العجلان سعي اللجنة لبذل أقصى الجهود لخدمة مجال الذكاء الاصطناعي وتذليل العقبات الاستثمارية التي تواجه القطاع والمستثمرين، وإضافة المزيد من الجهود لتحسين وتطوير البيئة الذكاء الاصطناعي وتشجيع استثماراته بما يتلاءم مع رؤية المملكة 2030م وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

كما استعرضت اللجنة رؤيتها واهدافها، ومناقشة خطة عملها وأبرز القضايا والموضوعات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتطلب التكامل مع الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة، و ناقشت اللجنة تنظيم عدد من الفعاليات التي تساهم في رفع الوعي بالاستثمار في مجال الذكاء الاصطناعي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*