أمير منطقة القصيم يلتقي أعضاء مجلس إدارة البر الخيرية بمدينة بريدة

أمير منطقة القصيم يلتقي أعضاء مجلس إدارة البر الخيرية بمدينة بريدة
https://www.newsalwatan.com/?p=109232144
الزيارات: 9
التعليقات: 0

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمدينة بريدة “بر” , بمكتبه بديوان الإمارة , اليوم , نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالعزيز الحميد , يرافقه أعضاء مجلس الإدارة , ومدير عام الجمعية الدكتور محمد الثويني , الذين قدموا للسلام على سموه والاستماع إلى توجيهات سموه بمناسبة انتخاب مجلس الإدارة الجديد.

واطلع سموه على الخطط المستقبلية لجمعية بر بريدة ، الهادفة للتوسع في الأعمال الخيرية والتطوعية والتركيز عليها ، وبرامج الجمعية الرامية للمشاركة في الحياة الاجتماعية والاقتصادية والتنموية، وتقديم خدمات متنوعة ومتميزة للمستفيدين من الجمعية، كما اطلع على جهود الجمعية لتنمية مواردها من خلال استثماراتها ومشاريعها القائمة حالياً.

ونوه سمو أمير منطقة القصيم بدور جمعيات البر في تقديم خدمات نوعية لمستفيديها ، مشيراً سموه إلى أهمية التوسع في أعمالها الخيرية من خلال الشراكات المجتمعية والمبادرات المتنوعة في الإسكان , والتركيز على الأسر المتعففة وخدمتها ومضاعفة الجهود لتقديم كل ما يعود بالخير والفائدة على الجمعية والأسر التي تقع في نطاق عملها ، والعمل على تنوع وتنمية مواردها ، سائلاً الله للجمعية وإدارتها التوفيق والسداد.

من جانبه أعرب نائب رئيس مجلس ادارة جمعية بر ببريدة عن شكره لسمو أمير منطقة القصيم على توجيهاته ودعمه المستمر للجمعية ومستفيديها ، لتواصل عملها الخيري والإنساني في ظل الدعم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين للأعمال الخيرية كافة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*