أمير منطقة القصيم يلتقي رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمركز العمار

أمير منطقة القصيم يلتقي رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمركز العمار
https://www.newsalwatan.com/?p=109232055
الزيارات: 23
التعليقات: 0

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمقر الإمارة اليوم ، رئيس المجلس البلدي بمركز العمار سالم بن محمد المطيري وأعضاء المجلس، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة إعادة تشكيل المجلس ، وتسليمه تقريراً عن أعمال المجلس خلال دورته الثالثة.

ورحب سموه برئيس وأعضاء المجلس، متمنياً لهم التوفيق في أعمالهم ، حاثاً اياهم على بذل المزيد من الجهود لخدمة المواطنين ، والتفاعل مع كل المستجدات والأمور التي تطرأ على المركز ، وأن يحققوا ما يطمح إليه أهالي المركز من تطوير ومعالجة للخدمات ، والتنسيق مع البلدية من أجل تحقيق الأهداف في الخدمات والمشاريع.

وأثنى سمو أمير منطقة القصيم على دور المجالس البلدية وأهميتها بالإسهام في تحقيق التوجيهات حيال تنفيذ المشروعات بما يعود بالخير والنفع للمواطنين.

وقدم رئيس المجلس البلدي بمركز العمار من جانبه باسمه واسم أعضاء المجلس الشكر لسمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل على توجيهاته وحرصه لكل ما يخدم المركز، مؤكداً أن هذه التوجيهات جاءت لتطوير العمل في المجلس البلدي والارتقاء بها لخدمة أهالي المركز .

حضر الاستقبال رئيس مركز العمار عبدالمحسن بن محمد الجبرين ، ورئيس بلدية مركز العمار المهندس نايف بن عبيد الله المخلفي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*