جسفت الجبيل تطلق ورش فنية لتأهيل أعضائها من ذوي الإعاقة السمعية

جسفت الجبيل تطلق ورش فنية لتأهيل أعضائها من ذوي الإعاقة السمعية
https://www.newsalwatan.com/?p=109231843
الزيارات: 25
التعليقات: 0

نفذت الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) – فرع الجبيل، بالتعاون مع لجنة (تواصل) بالجبيل، يوم أمس، ورشة فنية استهدفت تأهيل أعضاء جسفت الجبيل من ذوي الإعاقة السمعية، وذلك بمقر “تواصل” بمدينة الجبيل الصناعية.

واشتملت الورشة الفنية التي قدمتها مدربة مرسم جسفت الجبيل الفنانة رفعة الغامدي، على مدار يومين، تأهيل 6 مواهب فنية، ضمن المرحلة الأولى من برنامج الجمعية لتطوير مواهب ذوي الإعاقة السمعية، فيما تشمل المراحل القادمة، مستويات متقدمة من التأهيل والتطوير، إضافة إلى إطلاق معارض فنية تبرز الإبداعات الفنية للصم.

بدورها أوضحت مدير جسفت الجبيل نادية العتيبي، أن برامج التأهيل للمواهب الفنية من ذوي الإعاقة السمعية، تأتي ضمن اهتمامات الجمعية بهذه الفئة الغالية، وتمثل خطوة تأسيسية لإطلاق منصة فنية قريباً، متخصصة برعاية المواهب الفنية من ذوي الإعاقة.

وأكدت العتيبي أن ذلك يأتي ضمن دور الجمعية ومسؤولياتها في الرعاية والتطوير لمختلف الفنون التشكيلية، بما يسهم في دعم الحركة التشكيلية بالجبيل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*