وحدة الحمايه الاجتماعيه في فرع وزارة العمل والتنميه بمنطقة الحدود الشمالية تشارك في فعاليات ” رفق”

وحدة الحمايه الاجتماعيه في فرع وزارة العمل والتنميه بمنطقة الحدود الشمالية  تشارك في فعاليات  ” رفق”
https://www.newsalwatan.com/?p=109231036
الزيارات: 23
التعليقات: 0

افتتح مدير عام التعليم بمنطقة الحدود الشمالية عثمان العثمان اليوم،فعاليات البرنامج الإرشادي “رفق” الذي تنظمه إدارتَي التوجيه والإرشاد “بنين وبنات” لتعريف الطلبة والعاملين في المدرسة وأولياء الأمور بالعنف وأسبابه ومظاهره وآثاره، في جميع مراحل التعليم، بحضور مدير الدعوة والإرشاد في المنطقة سعد العنزي ومدير الحماية الإجتماعية فايز العنزي وممثل هيئة حقوق الإنسان وليد الرويلي بالمنطقة، وعدد من مدراء الإدارات التعليمية والمعلمين والمرشدين، وذلك على مسرح الإدارة بعرعر.
وأكد العثمان أن البرنامج الإرشادي “رفق” يأتي لتعزيز القيم التي تركز عليها المؤسسة التعليمية وانطلاقاً من المسؤولية العظيمة والدور المنوط بالشركة بين الموسسة التعليمية والمنزل إزاء صناعة رأس المال البشري وتنميتهم ووقايتهم من كل ما يعترض توافقهم النفسي والتربوي والأسري والاجتماعي بهدف تحقيق التوافق الكلي لهم ومن ثم ليتمتعوا بالصحة النفسية.
ووجه العثمان بضرورة تكثيف الحملة التعريفية التي تستهدف الطلاب والعاملين في المدرسة وأولياء الأمور للتوعية والوقاية من العنف وأسبابه ومظاهره وآثاره وكذلك البرامج الوقائية والعلاجية لخفض العنف في جميع المدارس وعلى جميع المستويات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*