مركز توحّد بالشرقية يحصل على اعتماد “كارف” الدولي

مركز توحّد بالشرقية يحصل على اعتماد “كارف” الدولي
https://www.newsalwatan.com/?p=109230605
الزيارات: 33
التعليقات: 0

حصل مركز شمعة التوحّد للتأهيل بمدينة الدمام، على اعتماد “كارف” الدولي، وذلك في برنامجي خدمات الأسر والعلاج السلوكي، بعد اجتيازه التقييم في الالتزام بتوفير أفضل جودة ممكنة من الخدمات والاهتمام بشؤون الصحة والسلامة والإهتمام بالاختلافات الثقافية والفردية للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد.

ذكر مدير المركز د. سعد الشهراني، أن استراتيجية المركز الذي يعمل تحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة الصحة، تهدف إلى السعي برفع الخدمات إلى المعايير العالمية بالتماشي مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ لجودة الحياة من أجل تمكين أطفالنا للحصول على الخدمة والتوفير على الأسر عناء السفر إلى خارج المملكة للبحث عن علاج لأطفالهم ذوي اضطراب التوحد، بالإضافة إلى إيصال رسالة إلى وضع نقطة تحول، ويؤهل خدمة أبناء المجتمع لتتبوأ موضعها المستحق في مصاف المراكز العالمية.

وأوضح الشهراني، أن المركز يعدُّ الأول على مستوى الشرق الأوسط الذي يحصل على هذا النوع من الاعتماد “كارف” في الخدمات المجتمعية -منظمةً عالميةً غير بحية-، ويعتبر اعترافاً رسمياً بأن المركز يستخدم أعلى معايير جودة الخدمات وأفضل الممارسات المعترف بها دولياً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*