الشمري في ضيافة النادي الادبي بمنطقة الحدود الشمالية

الشمري في ضيافة النادي الادبي بمنطقة الحدود الشمالية
https://www.newsalwatan.com/?p=109230581
الزيارات: 25
التعليقات: 0

أستقبل رئيس مجلس ادارة النادي الادبي بمنطقة الحدود الشمالية الاستاذ ماجد بن مطلق الصلال أستقبل الباحث القانوني والإعلامي ممدوح بن خلف الشمري رئيس تحرير صحيفة اخبارية الوطن السعودية في مقر النادي بمدينة عرعر.
وحيث أطلع الشمري على أنشطة النادي وعلى الأقسام التابعة والفعاليات التي يشرف عليها النادي بمنطقة الحدود الشمالية.
وثمن الشمري دور النادي الادبي في الخدمات المجتمعية والثقافية التي يقوم بها بالمنطقة مما
سيعمل بلا شك على دعم وتفعيل الحركة الثقافية في مدينة عرعر وجميع المحافظات التابعة للمنطقة من خلال تقديم الندوات والمحاضرات والمؤتمرات ونشر الأبداع الأدبي والأنتاج الفكري والذي يسهم في دعم المجتمع في المناشط الثقافية عبر أقسامه المختلفة.
كما وجه الشمري فرع صحيفة اخبارية الوطن بمنطقة الحدود الشمالية بتكثيف الجهود وإقامة شراكة مابين الصحيفة والنادي لتغطية جميع الفعاليات والمؤتمرات التي يقيمها النادي إيماناً بأهمية دور الصحافة والإعلام لابراز دور النوادي الأدبية وذلك عبر صياغة إعلامية مجتمعية فاعلة لربط افكار وتصورات المجتمع مما يتوافق وينسجم مع رؤية المملكة 2030
ومن جانبه قام رئيس مجلس ادارة النادي الادبي في منطقة الحدود الشمالية بتقديم اهداء للأستاذ ممدوح خلف الشمري مقدمة من النادي عبارة عن حقيبة شاملة لآخر إصدارات النادي الادبي في منطقة الحدود الشمالية.
وأعرب الشمري عن شكره على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*