وكيل إمارة القصيم يطلع على الاستعدادات لإقامة معرض القصيم للكتاب بمحافظة عنيزة

وكيل إمارة القصيم يطلع على الاستعدادات لإقامة معرض القصيم للكتاب بمحافظة عنيزة
https://www.newsalwatan.com/?p=109230517
الزيارات: 29
التعليقات: 0

بتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , قام سعادة وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان, يرافقه مستشار سمو أمير القصيم عضو اللجنة العليا لمعرض القصيم للكتاب إبراهيم بن سعد الماجد، اليوم, بزيارة تفقدية للاطلاع على الاستعدادات المنفذة لإقامة معرض القصيم للكتاب في نسخته الثالثة, بمركز الملك فهد الحضاري بمحافظة عنيزة, حيث كان في استقباله نائب رئيس اللجنة العليا للمعرض محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم.

وقدم محافظ عنيزة شرحاً مفصلاً لوكيل امارة منطقة القصيم عن خطوات التنفيذ والتجهيزات والترميم الشامل الذي يشهده المبنى الرئيسي لمركز الملك فهد الحضاري استعداداً لإقامة الكرنفال الثقافي, كما اطلع سعادته على الصالات الداخلية وما تضمنته من أعمال وأجنحة تخص المشاركين ودور النشر بالمعرض , بالإضافة إلى ساحة مهرجان الربيع والتي تأتي ضمن الفعاليات المتنوعة لمحافظة عنيزة , مشيراً على أن الجهود متواصلة لاستضافة هذا الحدث الثقافي المهم وفق توجيهات سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه ـ حفظهما الله ـ.

وينطلق معرض القصيم للكتاب بمحافظة عنيزة يوم الأربعاء 9 رجب 1441 القادم, وسيتيح لزواره , جملة من الخدمات التي تلامس شغف القراء والمؤلفين ودور النشر , وسط خدمات متنوعة تعني بالكتاب والعلم والمعرفة , كما أن المعرض لن يقتصر على المثقفين فحسب بل سيستهدف كافة طبقات المجتمع المتعددة وبمختلف الأعمار , حيث يعتبر المعرض أحد أهم النوافذ الثقافية والمعرفية التي تدعم ثقافة التنوع والتميز وحرية الفكر.

يذكر أن المعرض يقدم من خلاله أكثر من 200 معرضاً لدور نشر وبمختلف العلوم المعارف ، بالإضافة إلى عدد من الجهات حكومية والأهلية واجتماعية ، بجمله من الخدمات التي تواكب تطلعات الزوار. كما سيصاحب المعرض عدد من الندوات والأمسيات الثقافية والمعرفية المتنوعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*