فريق توب ون في حملة (أمنكم وسلامتكم هدفنا)

فريق توب ون في حملة (أمنكم وسلامتكم هدفنا)
https://www.newsalwatan.com/?p=109230315
الزيارات: 43
التعليقات: 0

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خارم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة سيقام معرض خاصة للقوات الخاصة لأمن الطرق والذي يتزامن مع مبادرة كيف نكون قدوة تحت شعار(كيف نكون قدوة على الطريق)

وذلك خلال الفترة من: ٢٥ / ٦ / ١٤٤١ – ١٩ / ٢ / ٢٠٢٠م

لمدة ثلاثة أيام على الواجهة البحرية والذي يهدف إلى رفع مستوى التوعية بالسلامة المرورية والأمنية ضمن حملة

( أمنكم وسلامتكم هدفنا)

انطلقة مسيرتين خاصة تعريفة قبيل المعرض من فريق توب ون للدراجات النارية مع القوات الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة.

حيث انطلقة المسيرة الأولى بقيادة الرود كابتن فايز باطهف من جدة كبري الملك سعود على طريق جدة_ينبع وصولآ إلى مركز الضبط الأمني بذهبان سيرآ بالدراجات النارية ومرافقة الآليات الخاصة للقوات الخاصة لأمن الطرق وتم توزيع الهدايا والمطويات على جميع مستخدمي الطريق.

أيظن أنطلقة المسيرة الثانية بقيادة الكابتن هاني نوري من محافظة الجموم على طريق مكة_المدينة وصولآ إلى مركز الضبط الأمني بالنورية سيرآ بالدراجات النارية ومرافقة الآليات الخاصة للقوات الخاصة لأمن الطرق وتم توزيع الهدايا والمطويات على جميع مستخدمي الطريق.

كما عبر قائد فريق توب ون الرود كابتن فايز باطهف عن شكره وتقديره العميق لحكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة في قيادة القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة بقيادة قائد القوة الخاصة العميد عبدالعزيز الحماد لأتاحة الفرصة أمام الفريق للمشاركة والتعاون المشترك بين الفريق وجميع الجهات الحكومية للتوعية والتعريف عن الحملة لجميع مستخدمي الطريق.
ونسأل الله أن يحفظ أمن وحدود مملكتنا الغالية من أعداء الوطن وأن يحمي جنودنا البواسل الأبطال المرابطين في جميع الميادين ..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*