غرفة القصيم تنظم البرنامج التدريبي (التدريب العقاري.. فرص مثمرة)

غرفة القصيم تنظم البرنامج التدريبي (التدريب العقاري.. فرص مثمرة)
https://www.newsalwatan.com/?p=109230280
الزيارات: 23
التعليقات: 0

تنظم الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم ممثلة باللجنة العقارية بالتعاون مع المعهد العقاري السعودي برنامجاً تدريبياً يشمل أربع دورات بعنوان ” التدريب العقاري فرص مثمرة ” بدءً من الأحد المقبل ويستمر لمدة 4 أيام في مقر الغرفة الرئيس بمدينة بريدة.

ذكر ذلك رئيس اللجنة العقارية في غرفة القصيم أ. عمر بن إبراهيم العمري مشيراً إلى أن تنظيم مثل هذه البرنامج يأتي في إطار حرص اللجنة على تنمية القطاع بالمنطقة بجميع اتجاهاته بالتكامل والتعاون مع الجهات ذات العلاقة وزيادة الوعي المهني لدى المهتمين في المجال العقاري ودعم الباحثين عن العمل في هذا المجال مما يسهم في خلق فرص استثمارية واعدة تحقيقاً للتطلعات والرؤى المنشودة.

موضحاً العمري أن البرنامج يشمل أربع دورات تدريبية متخصصة بالمجال العقاري ومدعومة 100% من المعهد العقاري السعودي وهي: الوساطة العقارية، التسويق العقاري، اتحاد الملاك، إدارة المرافق.

مبيناً أن اللجنة تسعى لتقديم كل ما من شأنه النهوض في القطاع العقاري بمنطقة القصيم والمساهمة في تذليل كافة المعوقات والتحديات التي تواجه القطاع مما ينمي الاستثمار فيه ويساهم في تعزيز ورفع اقتصاديات المنطقة.

الجدير ذكره أن غرفة القصيم ومن خلال اللجان القطاعية تسعى لإحداث نقلة تنموية اقتصادية نوعية في خدمة مختلف قطاع الأعمال بمنطقة القصيم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*