أمير منطقة القصيم يكرم القريشي لمبادرته في فتح مزرعته للمتنزهين بمركز الخبراء

أمير منطقة القصيم يكرم القريشي لمبادرته في فتح مزرعته للمتنزهين بمركز الخبراء
https://www.newsalwatan.com/?p=109229637
الزيارات: 27
التعليقات: 0

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, علي بن عبدالله القريشي لمبادرته في فتح أبواب مزارعه في مركز الخبراء للمواطنين والمواطنات, للتنزه والاستمتاع داخلها خلال فترة الشتاء.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الأمارة بمدينة بريدة اليوم, محافظ رياض الخبراء فهد السلطان, ومدير فرع الهيئة العامة للسياحة إبراهيم المشيقح, ورئيس مركز الخبراء عبدالعزيز الحديثي, وصاحب مزرعة القريشي علي القريشي.

وثمن سموه كافة المبادرات التي يقدمها أبناء الوطن من خلال فتح المجال وتعزيز إيجاد مثل هذه الأماكن البرية العاكسة لجمال الطبيعة والتي تشتهر بها المنطقة, سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.

من جانبه قدم علي القريشي شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على ما يبذله من جهود وتشجيع وتحفيز لأبناء المنطقة وفي كافة المجالات, مشيرا على أن مبادرته في فتح مزارعه للمواطنين والمواطنات هي أحدى الواجبات الواجبة لأبناء الوطن, سائلاً المولى عز وجل التوفيق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*