أمير القصيم يكرم الممرضة مريم الشمري نظير مبادرتها الإنسانية في تقديم الإسعافات الأولية لأسرة تعرضت لحادث مروري

أمير القصيم يكرم الممرضة مريم الشمري نظير مبادرتها الإنسانية في تقديم الإسعافات الأولية لأسرة تعرضت لحادث مروري
https://www.newsalwatan.com/?p=109229501
الزيارات: 19
التعليقات: 0

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه بديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم، الممرضة مريم الشمري, نظير مبادرتها الإنسانية في انقاذ واسعاف اربع اشخاص من خلال تقديم الإسعافات الأولية لهم أثناء تعرضهم لحادث مروري لهم بمدينة بريدة, بحضور مدير الهلال الأحمر بالمنطقة خالد الخضر.

وأشاد سمو أمير القصيم بالمبادرة التي قدمتها الممرضة في تقديم الاسعافات الأولية للأسرة, والذي يعكس حسها الانساني النبيل الذي حثنا عليه ديننا الحنيف, مشيراً سموه بما يمتلكه أبناء الوطن من مسؤولية عالية تجاه دورهم الاجتماعي والوطني والمساهمة بكل اتجاه ليكونوا أداة فاعلة في بناء الوطن والحفاظ عليه, سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.

من جهته أعربت الممرضة مريم الشمري عن شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة القصيم على تشجيعه ودعمه الدائم لكافة الأعمال الإنسانية بالمنطقة, مؤكدة أن ذلك ينعكس من حرص سموه على تعزيز مثل هذه الاعمال الخيرة للوطن والمواطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*