أمير منطقة القصيم يكرم المتميزين في تنفيذ البرامج والأنشطة الصحية بالمنطقة

أمير منطقة القصيم يكرم المتميزين في تنفيذ البرامج والأنشطة الصحية بالمنطقة
https://www.newsalwatan.com/?p=109228756
الزيارات: 19
التعليقات: 0

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم في مكتب سموه بمقر الإمارة المتميزين في تنفيذ البرامج والأنشطة الصحية من منسوبي مكونات التجمع الصحي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه للرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالقصيم الدكتور سلطان الشايع وقيادي التجمع الصحي ، لعرض ما تحقق للتجمع من منجزات صحية وتوعوية واجتماعية خلال 90 يوما منذ انطلاقة التجمع الصحي ، منها تفعيل حملة “تطوعي صحة” التي شارك بها قرابة 3000 متطوع ، وتنفيذ الحملة التوعوية بمرض السكري التي تجولت في عدد من محافظات المنطقة .
وقدم الدكتور الشايع شرحاً مفصلاً لسمو أمير منطقة القصيم عن ما تحقق من أولوية لمستشفيات التجمع الصحي بالمنطقة على مستوى وزارة الصحة بعد حصول مستشفى الولادة والأطفال ببريدة على المركز الأول من بين مستشفيات الولادة بالمملكة، وكذلك حصول مستشفى بريدة المركزي على المركز الأول من بين المستشفيات العامة، وحصول مستشفى الملك سعود بعنيزة الاعتماد الدولي من منظمة “البلين تري” بعد اجتيازه لجميع المعايير والاشتراطات المطلوبة من المنظمة.

وثمن الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالقصيم اهتمام ودعم سمو أمير منطقة القصيم للقطاع الصحي بالمنطقة ، مما أسهم في الحصول على نتائج إيجابية في مؤشرات وزارة الصحة ، وانعكس إيجابيا على أداء الزملاء بمكونات التجمع الصحي بالمنطقة ، وتحقيق مراكز متقدمة في المؤشرات والنتائج الإيجابية ضمن المعايير المعتمدة بوزارة الصحة.

وأشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم من جانبه ، بما قدمه التجمع الصحي بالمنطقة ، من جهود في تفعيل البرامج التطوعية والتوعوية ، وتحقيق التميز والأولوية في معايير وزارة الصحة ، مما أسهم في تحسين المخرجات الصحية بالمنشآت الصحية.
وأعرب أمير القصيم عن تقديره لأدوار مقدمي الخدمات الصحية بمكونات التجمع الصحي وما حققوه من إنجازات خلال 90 يوماً منذ انطلاقة اليوم الأول للتجمع الصحي ، الذي يعد أحد برامج التحول الوطني لوزارة الصحة انطلاقاً من رؤية المملكة 2030.

وأكد أمير القصيم بأن الخدمات الصحية بالمنطقة ، تشهد تطوراً ملحوظا في جميع المسارات الصحية ، من خلال التحول الإلكتروني في برامج الرعاية الطبية ، ورفع كفاءة الأداء ، مشدداً على أهمية الرفع من معدل المهنية في التشخيص والتعامل مع المريض, متطلعاً إلى الاستمرارية على هذا النهج المتميز ، وخدمة المواطنين على الوجه الأمثل ، مقدماً شكره للرئيس التنفيذي للتجمع الصحي ومنسوبي التجمع على دورهم واهتمامهم في تجويد المخرجات والأداء .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*