غرفة القصيم تبدأ رصد مشاريع الربع الرابع للعام 2019م

غرفة القصيم تبدأ رصد مشاريع الربع الرابع للعام 2019م
https://www.newsalwatan.com/?p=109227588
الزيارات: 15
التعليقات: 0

بدأت الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم متابعة ورصد مشاريع الإدارات خلال الربع الرابع من عام 2019م عبر الآليات والخطوات المعتمدة.

مدير إدارة التخطيط والتطوير والجودة الأستاذ همام الصالح ذكر ذلك مشيراً إلى أن تقييم المشاريع يأتي في إطار حرص الأمانة العامة على معرفة مدى نسبة الإنجاز وتحقيق الأهداف مما يسهم في تنظيم العمل وتحقيق أقصى درجات النجاح المرجوة.

مبيناً أن التقييم يتم وفق آليات ومعايير محددة لمعرفة المشاريع المنجزة وغير المنجزة ضمن الخطط المعتمدة من قبل مجلس الإدارة للعام المالي 2019م، حيث يتم تقييم كل إدارة وفق ما حققته من إنجازٍ لمشاريع سعياً لتحقيق التطلعات والرؤى المنشودة.

موضحاً أنه منذ البدء في التقييم شهدت القطاعات تصاعداً ملحوظاً في نسبة الإنجاز خلال الربعين الثاني والثالث لارتباطها بالتقييم السنوي وما يترتب على ذلك من مسارات مستقبلية تخص الموظفين.

الجدير أن غرفة القصيم تسعى لرفع نسبة الإنجاز الكامل لجميع القطاعات والإدارات المختلفة خلال عام 2020م وفق آليات المتابعة المستمرة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*