6 موظفون يتنافسون على جائزة الموظف المثالي في غرفة القصيم

6 موظفون  يتنافسون على جائزة الموظف المثالي في غرفة القصيم
https://www.newsalwatan.com/?p=109227392
الزيارات: 35
التعليقات: 0

يتنافس موظفو الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم على جائزة الموظف المثالي للربع الرابع من العام المالي 2019م والتي اعتمدتها الغرفة مؤخراً وبمبلغ 50 ألف ريال تُمنح بصورة دورية ربع سنوية.

مدير إدارة الموارد البشرية الأستاذ: محمد العامر ذكر ذلك مؤكداً أن الجائزة تسعى لتحقيق وتعزيز الرضا التام للموظفين وتحفيزهم مما يمكنهم من زيادة قدراتهم وفعاليتهم على العطاء والابداع ودفعهم نحو التميز والطموح.

مشيراً إلى أنه تم تصفية موظفي الغرفة عبر معايير التقييم المعتمدة من قبل فريق عمل الجائزة حتى أصبحوا 16 موظفاً يتنافسون لنيل المركز الأول.

موضحاً العامر أن الجائزة تحتوي على خمسة مراحل متتابعة يتم تصفية المترشحين وفق 10 بنود أهمها الإنتاجية والانجاز في العمل والابداع والمبادرة والاتسام بالمهارات القيادية.

مشيراً إلى الجائزة ودورها في تعزيز وبث روح المنافسة والمبادرة بين الموظفين والذي أحدث فارقاً ملحوظاً في زيادة نسبة الإنتاجية خلال الربع الرابع سعياً لنيل الجائزة.

الجدير أن الغرفة تشهد أداءً تصاعدياً من خلال آلية رصد مستوى الأداء ونسب الإنجاز التي تعتمد عليها الجائزة في تقييم العاملين ومنح الاستحقاق, حيث يسعلن عن الفائز يوم الأحد المقبل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*