الراجحي يثمن اهتمام ودعم سمو أمير القصيم

الراجحي يثمن اهتمام ودعم سمو أمير القصيم
https://www.newsalwatan.com/?p=109227040
الزيارات: 23
التعليقات: 0

ثمن الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية الدكتور محمد الراجحي اهتمام ودعم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم للشركات والمؤسسات الوطنية في المنطقة وتفاعل سموه الكريم مع الأحداث والإنجازات التي تحققها الشركات مما أسهم في تحفيزها وزيادة نموها.

وذكر الراجحي أن استقبال سمو أمير القصيم ومباركته لنا في هذا الإنجاز يعبر عن رؤيته الحكيمة وبعده الاستراتيجي لما تُشكل من حافزٍ إيجابيٍ معنوي ينعكس على أداء المنظمة في الفترات المقبلة.

جاء ذلك عقب استقبال سمو أمير المنطقة في ديوان الإمارة بمناسبة حصول شركة الوطنية على أفضل شركة عربية عن فئة الصناعات الغذائية لعام 2019م، وحصول رئيسها التنفيذي الدكتور محمد بن سليمان الراجحي على أفضل رئيس تنفيذي عربي لعام 2019م.

إلى جانبه هنأ وبارك أمين عام الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم الأستاذ: محمد الحنايا لمنسوبي ومنسوبات الشركة هذا الإنجاز والرقي والذي يدل على إهتمام وحرص قيادات الشركة على التميز والجودة العالية متمنياً مزيداً من النجاح والتقدم في ظل دعم قيادتنا الرشيدة تحقيقاً للتطلعات والرؤى المنشودة.

الجدير أن شركة الوطنية تعتبر من الشركات الرائدة على مستوى الوطن في الصناعات الغذائية والتحولات التقنية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*