الجمعية السعودية للإدارة الصحية فرع القصيم تعقد عدة أمسيات رمضانية

الجمعية السعودية للإدارة  الصحية فرع القصيم  تعقد عدة أمسيات  رمضانية
https://www.newsalwatan.com/?p=109184211
الزيارات: 29
التعليقات: 0

تعقد الجمعية السعودية للإدارة الصحية فرع القصيم عدة أمسيات في المخيم الرمضاني في مستشفى الولادة والأطفال يومي الثلاثاء والاربعاء الموافق ٨-١٤٣٩/٩/٧هـ الأمسية الأولى بعنوان أثر الإعتماد وجوائز التميز المؤسسي على جودة الخدمات الصحية والأمسية الثانية تطوير الموارد البشرية .
من جانبه أوضح مدير الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالقصيم الأخصائي أول موسى الهزازي بأن الأمسيات ستستضيف نخبة من المختصين لإثراء الحضور بالمهارات المعرفية والعلمية حيث حرصت الجمعية على عقد الأمسيات الرمضانية وتنوع المحتوى وشموليته لتحقيق الهدف الذي تسعى إليه الجمعية بتطوير مهارات وقدرات المختصين بالإدارة والراغبين بتطوير مهاراتهم من الممارسين الصحيين .
الهزازي نوه بأن هناك أمسيتين ليوم الأثنين والثلاثاء الموافق١٣-١٤٣٩/٩/١٤هـ الأمسية الثالثة عن الإدارة المالية في المنشآت الصحية والأمسية النسائية الرابعة بعنوان القيادات الصحية النسائية الفرص والتحديات مبيناً بأن الجمعية لديها العديد من البرامج التطويرية والشراكات المتنوعة مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية على كافة المستويات للوصول إلى مخرجات عالية بتأهيل المتخصصين والممارسين الصحيين على القيادة بالمنشآت الصحية.

1

2

3

4

5

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*