العيون التطوعي ينفذ حملة العناية ببيوت الله لأكثر من ٨٠ مسجد بالتعاون مع المراح التطوعي

العيون التطوعي ينفذ حملة العناية ببيوت الله لأكثر من ٨٠ مسجد بالتعاون مع المراح التطوعي
https://www.newsalwatan.com/?p=109183995
الزيارات: 11
التعليقات: 0

نفذ فريق العيون التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع فريق المراح التطوعي برنامجا خاصا بالمساجد لمدة ثلاثة ايام شارك فيه أكثر من ٥٠ متطوع ، تحت شعار العناية ببيوت الله للعام الرابع على التوالي يستهدف ٨٤ مسجداً في العيون والمراح والوزية والذي ينفذ في نهاية شهر شعبان من كل عام .

وكان لتعاون أوقاف المغفور له بإذن الله الشيخ وسمي بن حمد الكليب وشركة الكليب القابضة ، الأثر الكبير في إنجاح المبادرة للدعم السخي للبرنامج المتمثل في توفير جميع احتياجات المساجد لأكثر من ٨٠ مسجد في مدينة العيون وماجاورها واشتملت المرحلة الأولى على حصر المساجد التي في حاجة ماسة للدعم بعد ذلك قسم المشرف العام على البرنامج نائب رئيس الفريق حمد بن سعد القرناس أسرة الفريق على مجموعات للوقوف على كامل التجهيزات وتزويد المساجد بالمستلزمات مباشرة وفي وقت قياسي . وقد تم تزويد المساجد بـ 1900 علبة مناديل فيما سُلِمت 770 شدة كيس نفايات حجم كبير وصغير و280علبة مطهر و 368 صابون غسيل للأيدي 840 علبة فلاش 72 مكنسة لسحب المياه72 وعدد مماثل لتجفيف المياه و72 مكنسة تنظيف.

وشكرت أسرة الفريق القائمين على أوقاف الشيخ وسمي رحمه الله مجموعة الكليب القابضة، على دعمهم المستمر للبرنامج ولبرامج الفريق كما شكروا مراقب المساجد في قطاع العيون سعد حمد السليم على تعاونه اللامحدود وسألوا المولى أن يجازيهم خير الجزاء. يذكر أن الفريق أنهى هذا الأسبوع مشاركته في تجهيز وتوزيع السلة الرمضانية بالتعاون مع جمعية العيون الخيرية وعدداً من الفرق التطوعية بنجاح ويستعد لتنفيذ برنامج للإفطار الجوال فيما يستعد أيضاً للمشاركة في افطار الجاليات بالتعاون مع تعاوني العيون.

7

8

9

10

11

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*