وزارة الصحة تمنح صحة القصيم درع ” الإبداع ” في برامج الطوارئ والأزمات‬

وزارة الصحة تمنح صحة القصيم درع ” الإبداع ” في برامج الطوارئ والأزمات‬
https://www.newsalwatan.com/?p=109183757
الزيارات: 25
التعليقات: 0

منحت وزارة الصحة ، ⁧‫المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم‬⁩ درع التميز و الابداع في ادارة الطوارئ والازمات لعام 2018 م ، وذلك خلال ملتقى مدراء ادارات الطوارئ لمناطق المملكة .
واشاد المدير العام مطلق بن دغيم الخمعلي بما تحقق لصحة المنطقة من تميز في برامج وزارة الصحة ، واصفا هذا الاستحقاق بانه يأتي نظير ما حققته الشوون الصحية من جهود وأداء في برامج الطوارئ والازمات والنقل الإسعافي .
لافتا بان صحة القصيم تؤكد على أهمية وفاعلية وبرامج ادارة الطوارى والازمات والنقل الإسعافي كونها ترتبط بأعمال ذات علاقة مع عدة جهات لخدمة المواطنين ، مضيفا بان الشوون الصحية تعمل بشكل مستمر على جاهزية المنشآت الصحية في الأزمات – لأقدر الله – وذلك عبر التجارب الفرضية التي بلغ عددها العام الماضي 55 تجربة بالاضافة الى خمس تجارب اخرى بمشاركة عدة جهات حكومية .
جاء ذلك ، خلال استقبال المدير العام اليوم ( الاثنين ) مدير ادارة الطوارئ والازمات بالمديرية الدكتور ابراهيم الثويني ، وذلك بعد حصول الادارة على درع الابداع والتميز لعام 2018م تقديرا للجهود المبذولة في برامج الطوارئ والازمات والنقل الإسعافي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*