دورة مهارات التواصل لمقدمي الرعاية الصحية بمركز القلب

دورة مهارات التواصل لمقدمي الرعاية الصحية بمركز القلب
https://www.newsalwatan.com/?p=109183446
الزيارات: 25
التعليقات: 0

اقام مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم دورة مهارات التواصل لمقدمي الرعاية الصحية وذلك بتاريخ ٩ مايو ٢٠١٨ ٢٣ شعبان ١٤٣٩ لمدة يوم واحد .

وأوضح قسم التعليم والتدريب والبحوث أن الدورة إستهدفت الكوادر الطبية والفنية في مختلف القطاعات الصحية في منطقة القصيم وما حولها واشتملت على عدة محاضرات علمية يحاضر فيه نخبة من الاستشاريين من داخل المركز وخارجه .
وخلصت المحاضرات الى التركيز على أهمية التواصل الصحيح مع المرضى وذويهم واحترام حقوق المريض وشرح وتوضيح الخطة العلاجية للمريض ، كما تمت مناقشة أهمية التواصل الصحيح بين الممارسين الصحيين واستخدام الطرق المهنية والسليمة للتخاطب والاحترام المتبادل والذي يعكس بالنهاية على جودة الممارسات الصحية المقدمة للمرضى. حضر الدورة ما يزيد على ٥٦ ممارس صحي من منطقة القصيم وما حولها.
جدير بالذكر أن الدورة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع ٦ ساعات تعليم طبي مستمر وتأتي ضمن تقويم الأنشطة التعليمية والتدريبية للمركز .

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*