أمير تبوك يستقبل ضيوف جائزة سموه للمزرعة النموذجية

أمير تبوك يستقبل ضيوف جائزة سموه للمزرعة النموذجية
https://www.newsalwatan.com/?p=109183251
الزيارات: 13
التعليقات: 0

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة سموه للمزرعة النموذجية اليوم ، بمكتبه بالإمارة ، ضيوف الجائزة في موسمها السابع والعشرون يتقدمهم نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي ، ونائب المدير العام لصندوق التنمية الزراعية المهندس خالد بن تركي العتيبي .
ورحب سموه بضيوف الجائزة، واكد سموه على أن الجائزة ومن خلال ما قامت به لجانها في موسمها السابع والعشرون بزيارة إلى المزارع لتقييمها وجدت الفارق الكبير الذي انعكس على مستوى الزراعة ونوعيتها وتعدد الإنتاج وأيضاً الحرص على العاملين في هذه المزارع .
وأشار سمو أمير المنطقة إلى ما تحظى به الزراعة في بلادنا من دعم ورعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين – حفظهم الله – .
مؤكداً سموه على دور وزارة البيئة والمياه والزراعة واهتمامها بالمزارعين وتسويق منتجاتهم الزراعية ودعم التنوع في الانتاج الزراعي ، وفق رؤية المملكة 2030 .
واعرب المهندس المشيطي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه ورعايته للزراعة والمزارعين في المنطقة ، مشيداً بما حققته الجائزة من اهداف كبيرة انعكس ذلك على النهوض بالقطاع الزراعي بالمنطقة ، واضاف ان جائزة سموه للمزرعة النموذجية هي النواة الاولى في كل ما تسعى إليه الوزارة من تطوير ونهوض بالزراعة في المنطقة .
مؤكداً على ان الزراعة حريصة على توحيد جهودها بالمنطقة من خلال افتتاح فرع للوزارة لتكون تبوك هي النموذج والانطلاقة لتحقيق رؤية المملكة 2030 .
وحضر الاستقبال مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزرعة بمنطقة تبوك الدكتور العربي بن مهيدي العميم ، ومدير خدمات المياه بالمنطقة المهندس صالح بن خلف الشراري ، ومدير فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة المهندس عبدالرحمن بن حنس العتيبي .

2

3

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*