أمير تبوك : ابناءناً وبناتناً هم الكنز الحقيقي للوطن

أمير تبوك :  ابناءناً وبناتناً هم الكنز الحقيقي للوطن
https://www.newsalwatan.com/?p=109183167
الزيارات: 15
التعليقات: 0

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم بمكتبه بالإمارة رئيس اللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية في مجلس الغرف السعودية الدكتور عصام بن طاهر عرب وأعضاء اللجنة بمناسبة عقد الاجتماع الخامس للجنة باستضافة الغرفة التجارية الصناعية بتبوك، الذين قدموا للسلام على سمو أمير منطقة تبوك .

ورحب سموه برئيس وأعضاء اللجنة ، منوهاً سموه بدور اللجنة في تنمية وتطوير القطاع الخاص ودوره في الاقتصاد الوطني ، وقال سمو أمير المنطقة ” عليكم مسؤولية كبيرة في تهيئة فرص العمل لأبناء وبنات الوطن لأنهم هم الكنز الحقيقي للوطن “.

منوهاً سموه بدعم وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – للقطاع الخاص ودوره المستقبلي في بلادنا.

وأكد سموه أن المملكة بخير وهي مقبلة على خير بأذن الله ، وقال سموه ” أن ما تم خلال السنوات القليلة يفوق التصور والقادم أفضل وأن المملكة لها صفه وخصوصية غير موجودة في دول العالم بوجود الحرمين الشريفين ونحن جميعاً كسعوديين خدام للحرمين الشريفين .

منوها سموه بما حققته المرأة السعودية من مكانة وما تملكه من سمات جعلتها تتفوق في كافة المجالات .

من جهته أعرب رئيس اللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية عصام بن طاهر عرب عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك ، وقال أن لقائنا بسموه للاستماع إلى توجيهاته وكلماته التي هي نبراس وشعاع للمساهمة فيما يتم عمله في هذه المنطقة الغالية ، مؤكداً أن منطقة تبوك مقبلة على مشاريع عملاقة .
وأشار إلى أن اللجنة وضعت خريطة اقتصادية كاملة للمنطقة سوف يتم الاعتماد عليها لتطوير المنطقة وسيتم انجازها خلال الثلاثة أشهر القادمة ، بالإضافة إلى إنشاء شركة كبيرة للمقاولين لإنجاز الأعمال المقبلة في المنطقة وتحقيق طموح أبناء وبنات المنطقة بصفة خاصة والمملكة بصفة عامة .

4

6

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*