الطفله “جنى” أصغر رسامه تجذب زوار معرض مدائن الفن بتبوك

الطفله “جنى” أصغر رسامه تجذب زوار معرض مدائن الفن بتبوك
https://www.newsalwatan.com/?p=109182879
الزيارات: 49
تعليقان 2

جذبت الطفلة ” جنى عبدالصمد ” ذات السبع سنوات زوار معرض مدائن الفن بتبوك اذ أنها أصغر فنانة تشكيلية تشارك في المعرض .

صحيفة”اخباريه الوطن” ألتقت بالطفله جنى حيث قالت بدأت الرسم وعمري٣سنوات بعد الدعم والتحفيز من والدتي ولانها تعشق الرسم اكتشفت موهبتي ولازالت تقدم لي الدعم المعنوي من خلال التشجيع والمادي لشراء مستلزمات الرسم.

وتضيف: أنا حريصه على أن أوفق بين مذاكرة دروسي والرسم دون اهمال واجباتي المدرسيه في المنزل وايضا في اوقات فراغي بالمدرسه اقوم بالرسم وهذا الامر جاء بعد دعم وتشجيع معلماتي وزملاتي لي في المدرسه لتطوير موهبتي من خلال الاستمرار بالرسم.

وعن مشاركتها في معرض مدائن الفن قالت: عندما زرت المعرض باليوم الاول انا ووالدتي استمتعت جدا بالمعرض من خلال ما شاهدته من رسومات رائعه وتنظيم مميز وعند عودتي للمنزل رسمت لوحة كوب القهوه وأصررت على والدتي بالذهاب باليوم الثاني لكي أشارك وبالفعل التقينا بمديرة المعرض سيدة الاعمال: أميرة الحسين واللتي رحبت بي وبمشاركتي بالمعرض.

وعن حلمها قالت : اتمنى ان اصل بإبداعاتي للعالمية، وتمثيل المملكة في المعارض العالمية والمهرجانات الوطنية.
وفي نهاية اللقاء قالت الطفله “جنى” اقدم شكري الجزيل لوالدتي وأسرتي وكذالك لمعلماتي وزميلاتي في المدرسه وشكري الخاص للأستاذه أميره الحسين على قبول مشاركتي ودعمي من خلال المشاركة في المعرض.

يذكر ان معرض “مدائن الفن” بمنطقة تبوك أقيم لمدة ٥ أيام في مكتبة تبوك العامه وتنظيم شركة بوابة البلاد والذي أقامته سيدة الاعمال: أميرة الحسين ويهدف معرض “مدائن الفن” إلى نشر ثقافة الموهبة والإبداع في المجتمع المحلي من الجنسين و تعزيز الاتجاهات الإيجابية نحو الموهبة ويساعد على الكشف عن الموهوبي والموهوبات في شتى المجالات الإبداعية في فن الرسم والتصوير ، كذلك التعريف بالمواهب الشبابية وبفنهم من خلال عرض وإبراز أعمالهم في معرض جماعي مميز لدعمهم وتشجيعهم والإرتقاء بقدراتهم الريادية و المعرفية والحرفية في مجالات الفنون المختلفة.

1

3

4

5

التعليقات (٢) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ٢
    فهد العنزي

    ماشاءالله تبارك الله ، توجد مواهب كثيرة بمنطقة تبوك ، وننتظر المزيد من المواهب .

  2. ١
    نوال العنزي

    ماشالله تبارك الله والى الامام

%d مدونون معجبون بهذه: