فرع الكلية التقنية بالحائط يقيم الحفل الختامي لأنشطتها اللامنهجية

فرع الكلية التقنية بالحائط يقيم الحفل الختامي لأنشطتها اللامنهجية
https://www.newsalwatan.com/?p=109182788
الزيارات: 23
التعليقات: 0

أقام فرع الكلية التقنية بالحائط يوم الأربعاء الموافق ٩ / ٨ / ١٤٣٩هـ الحفل الختامي لأنشطتها اللامنهجية للفصل التدريبي الثاني وتكريمًا للمتدربين المشاركين في الانشطه والمتدربين المتفوقين لجميع المستويات.

حيث بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم تلاه كلمه سعاده مشرف الفرع م.نايف بن سعود الحربي بعد ذلك اطلع الجميع على فيلم وثائقي مرئي يعرض أهم الأنشطة التي أقيمت في الكلية خلال الفصل التدريبي الثاني.
بعد ذلك تم اطلاع المتدربين على تعليمات الاختبارات وكذلك تزويدهم ببعض النصائح حول عمليه الاستذكار الجيد واوضح المهندس الحربي أهمية الأنشطة اللامنهجية في صقل مواهب المتدربين وتنميتها وأن الكلية تحرص على التنوع في الفعاليات والأنشطة اللامنهجية لتصبح بيئة جاذبة للمتدربين لما لها من دور مهم في تجديد الحيوية والنشاط الذي ينعكس إيجاباً على التحصيل التدريبي بعيدا عن عن اجواء التدريب .
وأوضح أن الكلية لا تألو جهداً في خدمة متدربي الكلية كافة، كما حثَّ المتدربين على بذل المزيد من الجهد والعمل على ابتكار الجديد والمفيد من البرامج التي تخدم المتدربين، وتحثهم على المشاركة في الأنشطة والبرامج المختلفة .

وبيَّن وكيل الكلية لشؤون المتدربين، الاستاذ انس الجهني ، أن مثل هذه الأنشطة ستقوم بخدمة جميع متدربي الكلية، وأن مثل هذه الأنشطة تقوم بتنمية المهارات لدى المتدربين وتعزز لديهم الجوانب الشخصية،متقدماً بالشكر لمشرف الكلية وجميع منسقي الأنشطة على دعمهم ومتابعتهم الدائمة.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*