أمير القصيم يكلف أحمد المشيقح أميناً عاماً لبرنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة

أمير القصيم يكلف أحمد المشيقح أميناً عاماً لبرنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة
https://www.newsalwatan.com/?p=109182511
الزيارات: 35
التعليقات: 0

صدر توجيه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بتكليف الأستاذ أحمد بن علي المشيقح أميناً عاماً لبرنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المنطقة .

جاء ذلك بعد أن أطلق سمو الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ومعالي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ( منشآت ) برنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في منطقة القصيم ومقره إمارة المنطقة بالشراكة بين إمارة المنطقة والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ( منشآت ) .

وأعرب المشيقح عن اعتزازه وافتخاره بهذا التكليف ، مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على هذه الثقة بتعيينه أميناً عاماً للبرنامج ، وقال : أتشرف بخدمة منطقة القصيم عبر هذا البرنامج وتحقيق تطلعات سمو أمير المنطقة وتحقيق أهدافه الاستراتيجية للوصول إلى النتائج الإنمائية الطموحة.

مبيناً أن البرنامج يهدف إلى إعداد الخطط وآليات التنفيذ المتعلقة بتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة وفق احتياجات المنطقة وتحفيز وتطوير بيئة ريادة الأعمال في منطقة القصيم وتعزيز التكامل بين جميع الجهات الحكومية والخاصة لتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة وكذلك تعزيز التعاون لحصر كافة الفرص الاستثمارية في المنطقة ، و نشر ثقافة ريادة الأعمال بين أبناء المنطقة وتشجيعهم على أن يكون العمل الحر خياراً مهماً لهم للعمل في المستقبل .

وأضاف كما يهدف البرنامج إلى العمل على إقامة الفعاليات والملتقيات والمعارض والدورات التدريبية والندوات التي تهدف إلى تشجيع الأفراد وتنمية قدراتهم للإقدام على بدء أعمالهم التجارية بثقة أكبر ، وكذلك إيجاد الآليات المناسبة لتنمية وتطوير القدرات والإمكانات لرواد ورائدات الأعمال في المنطقة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*