قائد وتجربة في الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالقصيم

قائد وتجربة في الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالقصيم
https://www.newsalwatan.com/?p=109182436
الزيارات: 25
التعليقات: 0

تنظم الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالقصيم الملتقى الثالث بعنوان قائد وتجربة وذلك بمشاركة نخبة متميزة ستنقل التجارب الإدارية في القيادة الفعالة والمهارات التي تحدد أهداف واستراتيجيات العمل للقائد في المنشات الصحية .
مدير الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالقصيم الأخصائي أول موسى الهزازي أوضح بأن الجمعية وضعت عدة أهداف ومنها المجال التدريب الذي تسعى الجمعية من خلاله الى تطوير ورفع معدل كفاءة الممارسين والمتخصصين في الإدارة الصحية إضافة الى إشراك القيادات في ورش العمل التي تنظمها وتبادل الخبرات لتعزيز مفاهيم الإدارة وسوف يكون محاضراً في الملتقى مدير عام الشؤون الصحية بالقصيم مطلق الخمعلي واستاذ علم الاجتماع بجامعة القصيم الاستاذ الدكتور خالد الشريده و مدير الجمعية بفرع القصيم موسى الهزازي ويأتي هذا اللقاء ضمن عدة برامج تدريبية سيتم العمل عليها خلال السنوات القادمة .
الهزازي نوه بأن هناك شركات سيتم توقيعها على هامش الملتقي والتي ستكون رافداً من روافد التطوير والعمل المشترك في تحقيق أهداف الجمعية .
الجدير بالذكر بأن اللقاء سيعقد يوم الإربعاء الموافق ١٤٣٩/٨/٩هــ في فندق الموفنبيك في تمام الساعة الرابعة عصراً الذي يستهدف الممارسين الصحيين والمتخصصين بالإدارة الصحية من الجنسين والمهتمين بعلم الإدارة ، البرنامج معتمد ب 13 ساعة تعليم مستمر.

2

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*