” منشآت” تضيف تصنيف “الخدمة المخفضة” لدليل الجهات “

” منشآت” تضيف تصنيف “الخدمة المخفضة” لدليل الجهات “
https://www.newsalwatan.com/?p=109182401
الزيارات: 13
التعليقات: 0

أضافت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” لدليل الجهات والخدمات، تصنيف جديد تحت مسمى “الخدمة المخفضة” المقدمة من القطاع الخاص لتوفير الدعم اللازم لأصحاب المنشآت وتطوير إمكانياتها، وذلك على هامش ملتقى ( بيبان القصيم ) التي تنظمه الهيئة ، و يأتي ذلك في ظل عملها الدؤوب على تحفيز نمو المنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة وتيسير مزاولة الأعمال .

وأوضحت “منشآت” أن التصنيف الجديد سيتضمن تصنيف فرعي يشمل خدمات محاسبية، استشارية، وقانونية وغيرها من الخدمات التي ستساهم في بناء المنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة وفق معايير وأنظمة متقدمة، مما سينعكس إيجاباً على مساهمتها الفعالة في نمو الناتج المحلي.

وأكدت “منشآت” أن التصنيف الجديد سيحقق العديد من الأهداف، والتي من أبرزها مساعدة المنشآت على النمو والتوسع والتأكيد على أهمية الاستدامة وسبل المحافظة عليها، ورفع الكفاءات الإدارية والمالية والفنية للمنشآت، كما سيعمل على زيادة الوعي بالمهارات والخدمات المختلفة وكيفية تنفيذها لتمكين المنشآت من ممارسة أعمالها بالشكل الصحيح، وتوفير الاحتياجات والمتطلبات الاساسية لدى المنشآت في المجالات المختلفة، بالاضافه الى خفض التكلفة التشغيلية على المنشآت لرفع قوتها التنافسية.

ووجهت “منشآت” الدعوة إلى جميع العاملين في مجالات الخدمات المحاسبية والاستشارية والقانونية وغيرها والراغبين في تقديم خدماتهم من خلال هذا البرنامج إلى التسجيل عبر الرابط: https://smea.gov.sa/ar/directory ، في حين دعت الراغبين بالاستفادة من الخدمات المخفضة إلى الدخول على الرابط ذاته.
يذكر أن “منشآت” أطلقت مؤخرا، دليل الجهات والخدمات وهو قاعدة بيانات تضم أكثر من 200 جهة داعمة للمنشآت الصغيرة المتوسطة ورواد الأعمال تحت تصنيفات وضعتها الهيئة بناءاً على الخدمات التي تقدمها كل جهة، بهدف وصول المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال لمقدمي الخدمات، مما يطور خدماتها ويفتح الفرص للمنشآت الصغيرة لخدمة بعضها البعض .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*