البرازيل تضرب موعداً مع تشيلي في دور الـ(16) .. وهولندا في مواجهة المكسيك

البرازيل تضرب موعداً مع تشيلي في دور الـ(16) .. وهولندا في مواجهة المكسيك
https://www.newsalwatan.com/?p=10531
الزيارات: 73
التعليقات: 0

ضرب المنتخب البرازيلي موعداً مع نظيره التشيلي في دور الستة عشر من مونديال كأس العالم المقام حالياً في البرازيل، وذلك بعد أن تصدرت مجموعتها الأولى بفوزها صباح امس على الكاميرون في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بأربعة أهداف مقابل هدف لتتأهب لمقابلة التشيليين أصحاب المركز الثاني في المجموعة الثانية. البرازيل فازت على الكاميرون بفضل تألق نجمها البارع «نيمار» والذي سجل هدفين من أصل أربعة على الكاميرون ، فيما سجل «فريد» وبعد طول غياب الهدف الثالث في الشباك الكاميرونية وختمها فرناندينو بالهدف الرابع فيما جاء هدف الكاميرون الوحيد بأقدام جويل ماتيب.

كما سيواجه المنتخب الهولندي متصدر المجموعة الثانية نظيره المكسيكي ثاني المجموعة الأولى في دور الستة عشر ، وكانت هولندا قد ضمنت الصدارة بعد أن كسبت تشيلي بهدفين نظيفين جاءت بتوقيع ليروي فير وميرفيس ديباي ، فيما فازت المكسيك على كرواتيا بعد صراع محموم على البطاقة الثانية في المجموعة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للمكسيك ماركيز وغوردادو، وهرنانديز ، فيما سجل للكروات إيفان بيرسيتش. وفي مباراة هامشية من المجموعة الثانية، فازت إسبانيا على نظيرتها استراليا بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع ديفيد فيا وفرناندو توريس وأخيراً خوان ماتا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*