آخر الأخبار
أخبار محلية

صحة الشرقية: خروج ثلاثة من مصابي تفجير العنود بعد أن تلقوا العلاج اللازم

كشف الناطق الإعلامي لصحة الشرقية أسعد سعود أنه إثر الاعتداء الآثم الذي وقع بجامع العنود بمدينة الدمام استقبل مجمع الدمام الطبي (4) إصابات طفيفة منها حالتين إصابات مباشره وحالتين هلع وسقوط ، وقد خرجوا 3 مصابين بعد أن تلقوا العلاج اللازم ، فيما بقيت حالة واحدة لمتابعة استكمال علاجه ، كما أستقبل المجمع حالة وفاة واحدة حتى ساعة إعداد البيان .

وأوضح اسعد أن الطواقم الطبية والإسعافات باشرت منذ اللحظات الأولى بعد وقوع الاعتداء الارهابي الآثم الذي وقع في جامع العنود ، حيث أعلنت حالة الاستنفار القصوى للأطقم الطبية والإسعافات المجهزة التي باشرت الحادث حين وقوعه ،وتم فرز الحالات في موقع الحادث وتقديم الخدمات العلاجية والإسعافية إضافة إلى مشاركة الجهات الأخرى المساندة .

وبين أسعد سعود أن مسؤولي صحة الشرقية وعلى رأسهم مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد الشيباني واقفون بنفسهم على مجريات الحدث لمتابعة توفير كافة الإمكانات لعلاج المصابين وتقديم العناية الطبية اللازمة لهم وتنفيذ خطة الطوارئ التي يعمل بها في مثل هذه الحالات .

وأضاف أن معالي وزير الصحة خالد الفالح تابع الحادث بعد وقوعه والذي وجه بتقديم العلاج اللازم للمصابين وأن يحظوا بالرعاية الطبية المناسبة لحالتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى