آخر الأخبار
اخبار المجتمع

رئيس مجلس فروسية بيشه يهنئ القيادة بالعيد

هنأ رئيس مجلس فروسية محافظة بيشه سالم مترك المعاوي، اليوم (الاثنين 26 يونيو 2017م)، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وكافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة، وشعب المملكة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٣٨هـ، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية.

وقال المعاوي: “بهذه المناسبة نبارك ونبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز اختياره ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ونسأل الله أن يبارك في عمره وعمله ليكون عضيداً لمليكنا الغالي محققاً أحلام وأمال شباب المملكة وشعبها”.

وأضاف: “إنا لنستشعر جميعا ما أقبلت عليه هذه البلاد من خير و عز و سؤدد خدمةً للإسلام و المسلمين و رفعة و تنمية و رفاهية لهذا الوطن و شعبه العزيز.. أدام الله الخير والأمن والأمان على بلدنا ونصر جنودنا المرابطين وأعز قادتنا وولاة أمرنا”.

ودعا المعاوي، الله أن يوفّق ويسعد الأمير محمد بن نايف، وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدم، كما دعا للأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بالتوفيق والسداد في قيادة وزارة الداخلية ولكافة من اختارهم خادم الحرمين لتولي تلك المسؤوليات و المهام التي أنيطت بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى