آخر الأخبار
أخبار محلية

الأمير فيصل بن مشعل يقيم مأدبة عشاء لنزلاء سجن بريدة

أقام صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيزآل سعود حفظه الله أمير منطقة القصيم والرئيس الفخري للجنة تراحم القصيم مأدبة عشاء لأبنائه النزلاء في إدارة سجن بريدة بمناسبة اليوم الوطني (٨٦) للمملكة العربية السعودية ، وبهذه المناسبه عبر سعادة مدير السجون بمنطقة القصيم المكلف العميد فهد النعيم عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة القصيم على مبادرته بإقامة هذه الوليمة لأبنائه النزلاء سائلا المولى عز وجل ان يجعل ماقدمه في ميزان حسناته.

من جانبه أعرب مدير إدارة سجن بريدة العقيد مطلق العتيبي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم علی هذه اللفتة الكريمة الغير مستغربه على سموه من اهتمام بأبنائه النزلاء والحرص على متابعة أوضاعهم ، كما أثنى على جهود لجنة تراحم القصيم الدائمة والمثمرة في سبيل إسعاد النزيل وإدخال البهجة على نفوسهم.

من جهته عبر عدد من النزلاء عن شكرهم لسمو امير المنطقة على تكلفه بإقامة هذه الوليمة داعين الله ان يحفظ سموه الكريم.
[RIGHT][IMG]https://www.newsalwatan.com/contents/useruppic/55_GJqbZJHvm2rt1aAz.jpg[/IMG][/RIGHT] [RIGHT][IMG]https://www.newsalwatan.com/contents/useruppic/55_6EZPjq0NhezSm880.jpg[/IMG][/RIGHT] [RIGHT][IMG]https://www.newsalwatan.com/contents/useruppic/55_gyT1nRfBZ2wafvgV.jpg[/IMG][/RIGHT] [RIGHT][IMG]https://www.newsalwatan.com/contents/useruppic/55_h5Vh2bt58t7hZfrk.jpg[/IMG][/RIGHT]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى