(٧٠) متدرباً من منسوبي فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الحدود الشمالية يلتحقون ببرنامج (الأمن السيبراني)

(٧٠) متدرباً من منسوبي فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الحدود الشمالية يلتحقون ببرنامج (الأمن السيبراني)
https://www.newsalwatan.com/?p=109252422
الزيارات: 136
التعليقات: 0

نظم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية بالتعاون مع جامعة الحدود الشمالية برنامجاً تدريبياً عن بعد بعنوان (الأمن السيبراني) استهدف ( ٧٠ ) متدرباً من منسوبي الفرع ويستمر خمسة أيام.
و بين فضيلة مدير عام الفرع الشيخ أحمد العبدلي أن هذا البرنامج يأتي تعزيزاً  لدور الشراكة بين الجهتين وامتداداً للجهود التي تسعى لها الرئاسة العامة في تنمية المهارات المعرفية لمنسوبي هذا الجهاز المبارك ،وفق توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند ،تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله في هذه البلاد المباركة .
وفي الختام أعرب فضيلته عن شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري ،على مايقدمه من جهود تعليمية وتدريبية وبرامج نوعية للارتقاء بالمستوى المعرفي والتعليمي لمجتمع الحدودالشمالية عموماً والجهات الحكومية التي لها شراكة تعاونية مع الجامعة ومنها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الحدود الشمالية .
الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يهدف إلى تأهيل المتدرب لتحقيق بيئة عمل آمنة لأجهزة الكمبيوتر والخوادم والشبكات وحماية البيانات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*