آخر الأخبار

يوم الوفاء لأهل العطاء “حفل تكريم “القحطاني ” في بيشة

يوم الوفاء لأهل العطاء “حفل تكريم “القحطاني ” في بيشة
https://wp.me/pcFMNP-7o26p
الزيارات: 613
1 تعليق

أقام منسوبي أمن منشات بمحافظة بيشة حفلاً تكريمياً للنقيب بدر بن علي القحطاني بمناسبة نقله إلى قيادة قوة منطقة عسير ؛ وذلك بحضور عدد من مسؤولي الأدرات في بيشة .

بدأ الحفل بتقديم الأستاذ علي الشمراني تلا ذالك بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة منظمي الحفل ألقاها نيابة عنهم سعد الرمثي شكر فيها زملاءه القائمين على تنظيم الاحتفال لتكريم زميلهم ، مؤكداً أن هذا يأتي من محبته وزملائه لأخيهم النقيب بدر القحطاني ، ووفاء منهم لشخصه الكريم على ما قدمه لهم خلال عمله معهم في الفترة السابقة.

بعد ذلك تم استعراض السيرة الذاتية للمحتَفَى به وبعد كلمه للمحتفى به النقيب بدر بن علي القحطاني التي شكر فيها زملاءه الضباط والأفراد على حفاوة التكريم ، مؤكداً أن لكل شخص منهم موقفاً نبيلاً خلال عمله معهم ، خلالالسنوات الماضية”، وسيحتفظ به ولن ينساه.

وتوالت القصائد الشعرية والشيلات ثم جرى -في ختام الاحتفال- توزيع الهدايا التذكارية على المحتفى به. الذي شكرهم على حسن ورد المعروف والأحسان بالأحسان.

2

3

4

5

6

7

8

10

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ١
    القهدلي

    بيض الله وجيهكم والله انكم فخر