وكيل إمارة منطقة حائل يرعى حفل ختام منتدى التطوع الثالث 2021

وكيل إمارة منطقة حائل يرعى حفل ختام منتدى التطوع الثالث 2021
https://www.newsalwatan.com/?p=109251799
الزيارات: 114
التعليقات: 0

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رعى وكيل إمارة منطقة حائل عادل بن صالح آل الشيخ اليوم, الحفل الختامي لمنتدى التطوع الثالث 2021، الذي ينظمه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة وشركاؤه ، الذي اقيم في مقر النادي الأدبي الثقافي بالمنطقة .
وتجول آل الشيخ على أجنحة المعرض المصاحب للمنتدى والخاص بالإدارات الحكومية والأهلية واطلع على محتويات كل جناح.
ثم بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة المتطوعين تضمنت سعادتهم في العمل التطوعي في المجالات كافة ، ثم ألقى مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل أ. فريح العياد كلمة أشار فيها إلى أهمية برامج التطوع، وتشجيع المبادرين فيها، والحرص على أن تعمل فيه المؤسسات والأفراد معاً يداً بيد، لتأكيد الاهتمام المجتمعي بالتطوع، بما يضمن تحقيق الأهداف المشتركة، وطرح وتدشين المبادرات والإسهامات المؤسساتية والفردية الاقتصادية والاجتماعية محلياً وعالمياً, منوهاً بدعم القيادة الرشيدة ودعم ومتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ومتابعة معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
كما القى المهندس خالد بن عبدالعزيز الأحمد الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت حائل كلمة شكر كل الموجودين وتحدث عن جهود الشركة في دعم البرامج التطوعية والعمل التطوعي في المنطقة، وقال نسعى في شركة إسمنت حائل ضمن المسؤولية الاجتماعية على بناء مبادرات مستدامة ذات أثر مباشر على الفرد والمجتمع .
ثم بعد ذلك عرض فلم وثائقي عن تأصيل العمل التطوعي وكيف أن التطوع متأصل في أفراد المجتمع.
بعد ذلك عرض أوبريت غنائي تحدث عن التطوع بأسلوب حماسي تفاعل معه الحضور .

ثم كرم الوكيل الجهات الموفرة للفرص التطوعين وللمشاركين والمتطوعين .
وكانت منطقة حائل شهدت اليوم آخر أيام منتدى التطوع الثالث الذي كان تحت شعار التطوع وازدهار المجتمعات ..استهل بالفعاليات المميزة المصاحبة له ( فعالية الهايكنج  – فعالية دراجتي حائل – فعالية نادي نشاط وحركة للمشي – فعالية العرضة السعودية – فعالية الكشافة – فعالية الخيل  وكذلك المعارض التطوعية التي تعرض فيه الفرص التطوعية التي يمكن للمتطوع حال زيارته للمعرض الالتحاق بها للسنة القادمة وبهذا يضمن المتطوع المشاركة في الفرصة التي يختارها وتتماشى مع قدراته ومؤهلاته.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*