آخر الأخبار

حضر معرضها المشارك في "موسم جدة"

وفد إعلاميون يشهد القفزة النوعية السعودية في صناعة العطور

وفد إعلاميون يشهد القفزة النوعية السعودية في صناعة العطور
https://wp.me/pcFMNP-7oqFp
الزيارات: 117
التعليقات: 0

زار وفد فرع جمعية إعلاميون بمنطقة مكة المكرمة، معرض العطور المقام ضمن فعاليات موسم جدة، حيث تعرف الوفد على منتجات المملكة العربية السعودية للعطور وقدرتها على منافسة المنتجات العالمية.
واستمع الوفد إلى شرح المشاركون في المعرض والوقوف على تفاصيل هذه الصناعة الكبيرة، وخصصوا وقت لكل جناح مشارك لمعرفة مساهمتهم في صناعة العطور، ومنتجاتهم التي تنافس أرقى العلامات التجارية العالمية.
ولاحظ الوفد تميز المعرض باحتوائه على مجموعة من العطور الطبيعية، التي تعتمد في صناعتها على الدمج بين الزيوت العطرية والمستخلصات النباتية، إضافةً إلى أريج المسك، وروائح غابات السنديان، فضلاً عن عطور الورود ومواسم الأزهار.
ويأتي تنظيم المعرض الأول لصدف بمدينة جدة والذي حقق أرقاماً قياسية في حجم الزوار، والمبيعات، والصفقات التي أبرمت من خلال المعرض ، إلى جانب مشاركة كبرى المتاجر المشهورة في السعودية ودول الخليج.
يذكر أن إدارة فرع جمعية إعلاميون، تلقت دعوة من إدارة المعرض حيث مثل الجمعية عضو مجلس الإدارة الأستاذ خالد الأمير، ومدير المتابعة والتنسيق بالفرع الأستاذ محمد الكرشمي والسكرتيرة التنفيدية للفرع الأستاذة أسماء أبو الروس والفريق التطوعي بالجمعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*