وفاة سجين سعودي في الأردن أثناء نقله للمحكمة

وفاة سجين سعودي في الأردن أثناء نقله للمحكمة
https://www.newsalwatan.com/?p=14021
الزيارات: 151
التعليقات: 0

توفي سجين سعودي في الأردن وأربعة آخرون، بينهم رجلا أمن أردنيان أحدهما ضابط برتبة ملازم وعسكري برتبة عريف، إثر حادث مروري لسيارة السجن، وقع أمس الأحد في العاصمة الأردنية عمان أثناء نقله للمحكمة .

من جانب آخر أكد مصدر أمني أن الحادث نتج عنه وفاة خمسة أشخاص بينهم سجين سعودي أثناء نقله لأحد المحاكم المدنية .

وقال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام الأردنية توفي خمسة أشخاص بينهم رجلا أمن عام أحدهما برتبة ملازم والآخر برتبة عريف وثلاثة نزلاء لمركز إصلاح وتأهيل سواقة كما أصيب ثلاثة عشر شخصاً آخرين بجروح إثر حادث سير مؤسف وقع على طريق اليادودة بالقرب من حديقة الحيوانات أثناء قيام إحدى مركبات الأمن العام المجهزة لنقل النزلاء بنقلهم من مركز إصلاح وتأهيل سواقة باتجاه المحاكم المدنية.

وأضاف أن حادث السير الذي اشتركت فيه خمس مركبات تم تعليله بعد الكشف الأولي عليه بتغيير مسرب خاطئ لأحد سائقي الشاحنات مما أدى إلى فقدان السيطرة على الشاحنة ومن ثم الخروج على الجزيرة الوسطية ليصطدم بأربع مركبات كانت على الطريق الآخر من ضمنها زلزالة الأمن العام المجهزة لنقل النزلاء والتي تركزت جميع الوفيات من داخلها باستثناء بعض الإصابات التي توزعت على باقي المركبات .

وأكد البيان أنه يجري التحقيق بالحادث للوقوف على ملابساته الدقيقة بعد أخذ إفادات سائقي المركبات جميعاً والمصابين وسيتم تحويل القضية للقضاء .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*