آخر الأخبار
أخبار محلية

وظائف للمعيدين والمعيدات في «جامعة العلوم الصحية»

أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية عن وظائف معيدين ومعيدات للسعوديين والسعوديات في مدنها الجامعية الثلاث بالرياض وجدة والأحساء، وذلك تمهيداً لضم الأكفأ منهم للكادر الأكاديمي كأعضاء هيئة تدريس في مختلف كلياتها بالإضافة إلى العمل في المستشفيات التابعة للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، مع منحهم فرصة الابتعاث لإكمال الدراسات العليا خارج المملكة في تخصصات الطب والعديد من تخصصات العلوم الصحية بشكل عام.

ويشترط في المتقدم السعودي الحصول على درجة البكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيد جدًّا، وأن يكون حديث التخرج بحيث لا تتجاوز فترة حصوله على البكالوريوس السنوات الثلاث، وأن يبادر إلى تعبئة استمارة التقديم عن طريق موقع الجامعة [url]www.ksau-hs.edu.sa[/url] وذلك عبر الرابط (فرص وظائف معيدين). وبدأت الجامعة في استقبال طلبات الراغبين والراغبات في الاستفادة من هذه الفرص منذ يوم الثلاثاء 12 جمادى الأولى الجاري 1436هـ ويستمر التسجيل حتى يوم الثلاثاء 11 جمادى الآخرة 1436هـ ، وسيتم إبلاغ المتقدمين والمتقدمات سيبلغون بمواعيد المقابلات الشخصية حسب توفر التخصص المطلوب في الكلية والمدينة والمعدلات التراكمية وعدد الوظائف الشاغرة لكلا الجنسين.

من جهته، أكد وكيل جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية للشؤون التعليمية أ. د. يوسف بن عبدالله العيسى أن التخصصات المطلوبة تتعدد بين الطب، طب الأسنان، الصيدلة، الصحة العامة والمعلوماتية الصحية، العلوم الطبية التطبيقية والتمريض، والأشعة وغيرها من التخصصات ذات العلاقة، إلى جانب تخصصات أخرى تشمل الأحياء، الكيمياء، الفيزياء، الإحصاء، ، بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية. مضيفاً أن هذا يأتي ضمن حرص الجامعة على استقطاب كفاءات وطنية من الجنسين، وتعزيز كادرها الأكاديمي بالأفضل كل في تخصصه الدقيق. مبيناً في حديثه أن ما يميز الجامعة هو توفيرها لبيئة تدريبية نموذجية عبر ما تتيحه المدن الطبية لوزارة الحرس الوطني، بالإضافة إلى ابتعاث المتقدمين والمتقدمات لشغل هذه الوظائف في عدد من أعرق الجامعات العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى