آخر الأخبار
أخبار محلية

وزير الصحة يزور عدد من المستشفيات بمنطقة عسير

أكد خالد الفالح وزير الصحة، أن زياراته التفقدية للمناطق الحدودية تأتي تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، القاضية بتقديم أفضل الخدمات الصحية وتوفير كل ما تحتاجه المستشفيات من الدعم بالكوادر البشرية والفنية ومختلف الأجهزة الطبية.

جاء ذلك أثناء زيارته لمنطقة عسير هذا يوم الخميس، وشملت عدد من المستشفيات بالمنطقة ومنها مستشفى عسير المركزي ومستشفى سراه عبيدة ومستشفى ظهران الجنوب الحدودي، واستمع لشرح موجز من إبراهيم الحفظي مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير، والقائمين على تلك المستشفيات.

ففي مستشفى عسير زار قسم العناية المركزة والحروق وعدد من المرضى حيث قدم لهم الورود واستمع إلى ملاحظاتهم عن الخدمات الصحية المقدمة لهم، كما تفقد مشروع البنية التحتية بالمستشفى واستمع إلى شرح موجز عن المشروع وبنهاية جولة التقى بعدد من المراجعين واستمع إليهم حول مستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم.

ثم زار وزير الصحة عدد من المستشفيات الحدودية بدأها بزيارة مستشفى محافظة سراه عبيدة حيث تفقد قسم الطوارئ والأشعة واطلع على جهاز الأشعة المقطعية الجديد بالمستشفى، كما التقى بعدد من الأهالي واستمع إلى ملاحظاتهم حول الخدمات الصحية.

اتجه بعدها إلى مستشفى محافظه ظهران الجنوب وزار أقسام الطوارئ والتقى بعدد من الكوادر البشرية والتي تم دعم المستشفى بهم من قبل الوزارة كما استمع إلى ملاحظات عدد من الأهالي وأبدى معاليه حرصه الشديد على تلبية احتياجاتهم ورفع مستوى الخدمات الصحية لتصل إلى مستوى وتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى