آخر الأخبار

وزير الشؤون البلدية والقروية يتفقد أمانة المدينة المنورة

وزير الشؤون البلدية والقروية يتفقد أمانة المدينة المنورة
https://wp.me/pcFMNP-7o2pm
الزيارات: 201
التعليقات: 0

رفع وزير الشؤون البلدية والقروية م. عبداللطيف آل الشيخ تقديره وامتنانه لقائد مسيرتنا التنموية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، أيده الله ، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله، على ما يلقاه قطاع البلديات من دعم واهتمام لخدمة المواطن في كافة أنحاء المملكة، كونه هو محور التنمية الأساسي وشريك في النهوض بالخدمات البلدية. جاء ذلك خلال زيارة التفقدية لمشروعات أمانة منطقة المدينة المنورة، حيث اطلع على المشروعات التي نفذتها أمانة المدينة المنورة بالمنطقة والتي تنفذها حالياً، والرؤية المستقبلية لأمانة منطقة المدينة المنورة خلال الأعوام القادمة، والتي تتواكب مع برنامج التحول البلدي، المنبثق من برنامج التحول الوطني 2020.

والتقى آل الشيخ خلال الزيارة أمين منطقة المدينة المنورة وكبار المسؤولين بالأمانة ورئيس وأعضاء المجلس البلدي، وأمين عام هيئة تطوير المدينة المنورة، وأمين عام شركة المقر، حيث حث وزير الشؤون البلدية مسؤولي أمانة منطقة المدينة المنورة بتقديم أفضل الخدمات البلدية والتي ترقى لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله، وتلبي احتياجات المواطنين والمقيمين.

واطلع على عروض مفصلة عن المشروعات البلدية القائمة والتي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة، والتي تتضمن مشروعات تصريف مياه الأمطار ودرء مخاطر السيول، سفلتة وأرصفة الطرق، تحسين الطرق الرئيسية بالمدينة المنورة، المشاريع المنجزة في البلديات ومحافظات المنطقة، المشاريع التطويرية للحاسب الآلي، إضافة إلى مشروع حديقة الملك فهد، ومشروع مضمار سباق السيارات , والمخطط العام للمدينة المنورة وتنسيقاته التخطيطية للأعوام المقبلة , وإنجازات الأمانة في مجال الرخص الفورية المهنية والإنشائية حيث حققت أمانة منطقة المدينة المنورة المركز الأول على مستوى الأمانات بالنسبة لعدد الرخص الصادرة بشكل فوري.

كما تجوّل في معرض الأمانة والذي احتوي على ما حققته الأمانة من إنجازات خلال الأعوام الماضية من مشاريع استراتيجية بلدية متنوعة في كافة المجالات ساهمت في رقي المنطقة وازدهارها.

كما قام معاليه بجولة تفقدية على المشروعات البلدية الجاري تنفيذها حالياً بالمدينة المنورة واطلع على سير العمل وحث المؤسسات المنفذة على سرعة انجاز المشروعات في وقتها المحدد وفقاً للعقود المبرمة.

من جانبه قدم أمين منطقة المدينة المنورة م. محمد العمري شكره وتقديره لوزير الشؤون البلدية والقروية على زيارته لأمانة منطقة المدينة المنورة.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الشئون البلدية والقروية تعمل حاليا على تفعيل مبادرات برنامج التحول البلدي الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين في كافة أنحاء المملكة، وتحظى طيبة الطيبة بنصيب وافر من مشروعات التنمية ما يحقق متطلبات التطور المنشود لتتبوأ مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم المكانة التي يتمناها لها كل مسلم , والتي تعمل حكومتنا الرشيدة جاهدة على تحقيقها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*