وزير الداخلية التركي يتطاول على النبي ويصفه بالغرور عند فتح مكة

وزير الداخلية التركي يتطاول على النبي ويصفه بالغرور عند فتح مكة
https://www.newsalwatan.com/?p=14191
الزيارات: 165
التعليقات: 0

زعم وزير الداخلية التركي أفكان علاء ، بان الرسول صلى الله عليه وسلم ، تملكه الفخر والغرور عندما فتح مكة المكرمة ، وذلك خلال حديثه في حفل سحور نظمه شباب حزب العدالى والتنمية الحاكم في اسطنبول .

ووصفت وسائل الاعلام التركية حديث أفكان علاء ، بانه تطاول و اساءة بحق النبي الكريم ، مشيرة الى انه قال للحضور ” النبي الكريم تملكته حالة من الفخر والغرور عندما فتح مكة، و الله حذره من ذلك ” .

واشار وزير الداخلية التركي وفقاً لوكالة انباء ” جيهان التركية ” ، ان حزبهم عاد لفتح مكة ليدخل الناس في الاسلام افواجاً وانهم يمثلون هذه الحضارة وهذا المعتقد لذلك يفخروا بالانجازات التي حققوها ، مضيفاً ان حزبهم لم يلغي الحظر على الحجاب انما الله هو الذي فعل ذلك كما ادخل القران الكريم الى كل مكان بما في ذلك المدارس العسكرية ، موضحاً ان الله يختربهم ليرى عملهم .

فيما انتقد الدكتور ارجون تشابان، الاكاديمي المتخصص في الشؤون الإسلامية، تصريحات وزير الداخلية حول النبي صلى الله عليه وسلم، مشيرًا الي ان التعليق على تصرفات النبي الكريم ومحاولة تفسيرها في إطار المشاعر النفسية كالغرور، يعد نوعا من الغفلة.

لافتاً الى ان النبي الكريم دخل مكة المكرمة وهو متواضع مطأطئ الراس، حتى ان بعض الكفار اسلموا لما راوا تواضعه رغم النصر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*