آخر الأخبار

وزير التعليم يكلف وكيلين بجامعة طيبة

وزير التعليم يكلف وكيلين بجامعة طيبة
https://wp.me/pcFMNP-7o1xf
الزيارات: 439
التعليقات: 0

رفع معالي الدكتور عبد العزيز السراني، مدير جامعة طيبة شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله-على ما توليه من عناية واهتمام بالتعليم ودعم الجامعات للقيام بدورها في دفع حركة البحث العلمي وكذلك الإسهام في تقديم الخدمات الأكاديميةوالتعليمية والشراكة المجتمعية.

جاء ذلك عقب موافقة معالي وزير التعليم د.أحمد العيسى تكليف كلٌ من د. سلطان العمري وكيلاً للجامعة، وأ.د. منير الترك وكيلاً للدراسات العلياوالبحث العلمي.

وأوضح معاليه أن الجامعة تتلقى دعما مستمراً من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، حفظه الله أمير منطقة المدينةالمنورة، كما تجد متابعة واهتمام من معالي وزير التعليم لتنفيذ الخطط والبرامج التعليمية.

وأبان معاليه أن الجامعة حريصة على تنفيذ برامجها وخططها بما يتواءم مع رؤية المملكة 2030م كما أن الجامعة لديها خطة استراتيجية واضحةتقوم على تطوير الكليات والعمادات والإدارات والتحول نحو الاقتصاد المعرفي وتطوير المناهج ودعم ريادة الأعمال كما أنها بصدد الانتهاء منإعادة صياغة هذه المناهج وتطويرها لتواكب التطورات الجديدة في الساحة التعليمية والاقتصادية، ومراعاة آخر المستجدات في المجالين التعليميوالتقني.

من جهته، عبّر وكيل جامعة طيبة الدكتور سلطان زيد العمري عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز علىدعمها للتعليم، كما شكر معالي وزير التعليم د.أحمد العيسى على ثقته التي منحها إياه بتكليفه وكيلاً للجامعة، داعياً الله أن يعينه على أداء المهمةالتي كُلِّف بها على الوجه الأكمل، وأن يشارك بقية زملائه في خدمة هذا الصرح الأكاديمي.

بدوره ثمن وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أدريس منير الترك قرار معالي وزير التعليم د.أحمد العيسى تكليفه وكيلاًللجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، كما شكر معالي مدير جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني على ثقته، سائلاً الله أن يعينه على تحقيق أهدافالقيادة الرشيدة والوزارة والجامعة في مواصلة الارتقاء بالبحث العلمي

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*