آخر الأخبار

هيئة الأمر با⁦‪لمعروف‬⁩‬⁩ بمنطقة بالقصيم تعقد لقاءً توجيهياً للشيخ د.عمر العمر بعنوان: (الأمن والسلام في الكتاب والسنة)

هيئة الأمر با⁦‪لمعروف‬⁩‬⁩ بمنطقة بالقصيم تعقد لقاءً توجيهياً للشيخ د.عمر العمر بعنوان: (الأمن والسلام في الكتاب والسنة)
https://wp.me/pcFMNP-7opwu
الزيارات: 171
التعليقات: 0

أقام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيه قدّمه فضيلة الشيخ الدكتور: عمر بن عبدالرحمن العمر مستشار معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عضو هيئة التدريس بالمعهد العالي للقضاء ، بعنوان “الأمن والسلام في الكتاب والسنة” ضمن برامج وأنشطة ملتقى ( الأمن والسلام في شريعة الإسلام ).

وتناول اللقاء بيان أهمية اجتماع الكلمة كونها أصل من أصول أهل السنة السمع والطاعة بالمعروف لولاة أمور المسلمين ، ولزوم الجماعة وعدم التفرق.

وبين الدكتور العمر أن من أعظم النعم التي ننعم بها في بلادنا بعد الإسلام نعمة اجتماع الكلمة وتوحيد الصف حتى شهدنا خروج جماعات عن جماعة المسلمين يقللون من هذا الأصل.
وأكد فضيلته أن على الجميع دور كبير في حماية المجتمع من فكر الخوارج.

واختتم اللقاء بالتأكيد على وجوب الدعاء لولاة أمرنا حفظهم الله.
كما قدم فضيلته شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند على جهوده العظيمة المبذولة في كافة مناطق المملكة ، كما قدم شكره وتقديره لفضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد على تنظيمهم لهذا اللقاء المبارك.

وفي الختام قدم الشيخ ابن حميد إهداء للدكتور العمر نظير مشاركته المميزة في برامج الفرع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*