آخر الأخبار

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة عنيزة تفعّل محتوى حملة (مكارم الأخلاق)

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة عنيزة تفعّل محتوى حملة (مكارم الأخلاق)
https://wp.me/pcFMNP-7opE6
الزيارات: 130
التعليقات: 0

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة عنيزة بمنطقة القصيم المحتوى التوعوي والوقائي لحملة (مكارم الأخلاق) في الشاشات التقنية واللوحات وذلك بالتعاون مع بلدية المحافظة ومؤسسة الشيخ محمد بن عثيمين الخيرية.

يذكر أن حملة (مكارم الأخلاق) أطلقها بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز -حفظه الله- أمير منطقة القصيم، وبحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور: عبدالرحمن بن عبدالله السند.

وتهدف الحملة إلى التوعية بأهمية الأخلاق الحسنة ومكانتها في الشريعة الإسلامية، وتتضمن عدداً من البرامج التوعوية التي تُعنى بالتوعية بأهمية مكارم الأخلاق، والتحذير من الأخلاق السيئة.

وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ: خالد بن ناصر بن حميد، أن الحملة تُعنى بإبراز جهود المملكة العربية السعودية في تعزيز مكارم الأخلاق والقيم والآداب والسلوك من خلال رسائل توعوية تبث عبر وسائل الإعلام الإلكتروني واللوحات والشاشات الإلكترونية.

وتحظى هذه البرامج بمتابعة معالي الرئيس العام وتأتي ضمن خطط الرئاسة العامة الوقائية المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*